اخر اخبار مصر لمروره بضائقة مالية.. شاب يشعل النيران في نفسه بقنا اليوم الأحد 25 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث لقي شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه، اليوم الأحد، بعدما أشعل النيران في جسده، وذلك لمروره بأزمة مالية وعائلية، في مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء علاء محمود العياط، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، إخطارا من اللواء أشرف رياض، مدير المباحث الجنائية، يفيد بمصرع أحمد مصطفي، 25 عامًا، مقيم بقرية الشاورية التابعة لمركز نجع حمادي، بعد قيامه بسكب كمية من الوقود، وإشعال النيران في جسده، وذلك عقب مروره بضائقة مالية وأزمات عائلية في مركز نجع حمادي شمال محافظة قنا.

وقال مصدر أمني في تصريحات لـ"التحرير"، إن الشاب مر بضائقة مالية، فضلاً عن خلافات عائلية وسط أسرته، مما أدى إلى قيامه بالانتحار بإشعال النيران في جسده داخل منزله بنجع حمادي، وحرر محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات والتى صرحت بدفن جثة الشاب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر لمروره بضائقة مالية.. شاب يشعل النيران في نفسه بقنا اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق