اخر اخبار مصر إضراب محصلي شركة المياه بأسيوط للمطالبة بالتثبيت اليوم الخميس 8 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث مدحت عرابى

أضرب اليوم عدد من العمال بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، أمام مقر الشركة وذلك لفصل 28 من زملائهم، بقرار من رئيس مجلس الإدارة ونقل أحدهم لمستشفى المبرة لإضرابه عن الطعام.

وقالت أمل جميل، مدير العلاقات العامة بشركة المياه، لم يتم فصل أي عامل إطلاقًا ولكن هؤلاء يعملون محصلين بالعمولة ومتعاقدين مع الشركة بعدد القراءات فيتم دفع الراتب للعامل ما يقرب من 1200 جنيه بالإضافة لتحصيل عدد القراءات بنسبة، والشركة غير ملتزمة بتثبيتهم بنص التعاقد.


وتابعت جميل، أنه تم إقناع عدد من المحصلين مساء أمس أن الشركة غير ملتزمة بتعيينهم، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وفصلهم على حسب نص التعاقد في حالة استمرار الإضراب وتوقفهم عن التحصيل والعمل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر إضراب محصلي شركة المياه بأسيوط للمطالبة بالتثبيت اليوم الخميس 8 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق