اخبار مصر العاجلة فيديو.. إحباط تهريب 60 طن ألعاب نارية وشماريخ بميناء الإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث أحبطت الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى، تهريب 60 طنا من الألعاب النارية والشماريخ إلى داخل البلاد.

وردت معلومات لإدارة البحث الجنائى بالإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية البحرى مفادها ورود ثلاث حاويات بإسم إحدى الشركات للإستيراد والتصدير الكائنة بالسيدة زينب بالقاهرة قادمة على متن باخرة من إحدى الدول الأجنبية عبارة عن(أوانى زجاجية) وأخفت ضمن مشمولها كميات كبيرة من الألعاب النارية والشماريخ بهدف تهريبها إلى داخل البلاد.

 عقب تقنين الإجراءات وإتخاذ التدابير الأمنية اللازمة تم تشكيل لجنة أمنية جمركية لجرد مشول الرسالة، أسفرت أعمالها عن ضبط كميات كبيرة من الشماريخ والألعاب النارية مختلفة الأشكال والأحجام تزن حوالى (60) طن، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التى باشرت  التحقيق

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة فيديو.. إحباط تهريب 60 طن ألعاب نارية وشماريخ بميناء الإسكندرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق