اخبار مصر وزير شؤون «النواب» يسلم المفوض السامي لحقوق الإنسان تقرير مصر - اليوم الخميس 8 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أفادت فضائية «أون لايف»، في خبر عاجل، أن المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، سلم مساء اليوم الخميس، المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، زين رعد، تقرير نصف المدة «الطوعي» عن حالة حقوق الإنسان في مصر.

 

واتجه المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، الثلاثاء الماضي، إلى جنيف على رأس وفد؛ لتسليم تقرير نصف المدة «الطوعي» عن حالة حقوق الإنسان في مصر، إلى المفوض السامي لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة، زين رعد.

 

ويستعرض التقرير ما تحقق على أرض الواقع في الحقوق المدنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، والاستحقاقات الدستورية التي تم تنفيذها في هذا المجال، وإنشاء الهيئات الرقابية المستقلة في إطار الجهود المبذولة لمكافحة الفساد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر وزير شؤون «النواب» يسلم المفوض السامي لحقوق الإنسان تقرير مصر - اليوم الخميس 8 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق