اخر الاخبار أستراليا تحقق في انتهاك للعقوبات الأممية المفروضة على كوريا الشمالية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كانبرا - (أ ش أ)

أفادت تقارير إخبارية بأن السلطات الأسترالية تحقق في انتهاك إحدى الشركات بمدينة سيدني جنوبي البلاد لعقوبات الأمم المتحدة المفروضة على كوريا الشمالية، وذلك بالتوسط في بيع شحنة من الفحم.

وذكرت شبكة "يورونيوز" الأوروبية، اليوم الخميس، أن خبراء مستقلين في الأمم المتحدة مسؤولين عن مراقبة تنفيذ هذه العقوبات قد اتهموا الشركة الأسترالية بالتضليل بسبب ادعائها أن شحنة الفحم قَدِمت من روسيا بينما كانت من كوريا الشمالية التي تخضع صادراتها من الفحم لحظر مجلس الأمن الدولي منذ 5 أغسطس 2017.

وأضاف الخبراء الأمميون في تقريرهم السنوي إلى لجنة مجلس الأمن الدولي المعنية بالعقوبات على كوريا الشمالية أن بيع الشحنة التي تُقدر بـ 770 ألفا و250 دولارا سيمثل انتهاكاً للقرارات التي تم اتخاذها في الشأن إذا ما تأكد ذلك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار أستراليا تحقق في انتهاك للعقوبات الأممية المفروضة على كوريا الشمالية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق