مصر اليوم: وزير التعليم: الرئيس السيسى تناول من التغذية المدرسية للتأكد من سلامتها

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الخميس 8 مارس 2018، حيث قال الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، إن هناك مؤسسات كثيرة بالدولة تعمل على وجبات التغذية المدرسية، وهى وزارات “التضامن والصحة والزراعة والتموين”.

وتابع:” جميعاً نعمل ورئيس الوزراء يتابع ما ننجزه.. الرئيس السيسى طلب رؤية الوجبات المدرسية وتناول منها بالاتحادية ولم يكتفِ بالتقارير التى تم إعدادها”.

وأضاف “شوقى”، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “مصر النهاردة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الرئيس لم يكتفِ بالتقارير التى قدمناها وطلب رؤية الوجبات وتناول منها للتأكد من سلامتها، موضحًا أن:”الوجبات المدرسية ستعود بدءاً من الأسبوع المقبل ويوم السبت سنعقد اجتماعا للتنبيه على كافة المديريات بصرف الوجبات”.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: وزير التعليم: الرئيس السيسى تناول من التغذية المدرسية للتأكد من سلامتها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق