اخر الاخبار مدرسة خليجية تحذر طلابها من الحديث مع الغرباء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وكالات:

في خطوة غريبة، حذرت مدرسة خليجية طلابها من التحدث مع الغرباء؛ خوفًا على حياتهم، وأرسلت المدرسة بريدًا إلكترونيًّا ورسائل نصية عبر الهاتف إلى أولياء الأمور.

وذكرت صحيفة البيان الإمارتية أمس الخميس، أن الرسالة صدرت من أحد المدارس الخاصة في دبي، مشيرة إلى أن الرسائل أرسلت بعد تعرض أحد الطلاب في الصف الرابع للمضايقة من شخص كان يستقل سيارته بالقرب من المدرسة.

وقالت المدرسة في رسالتها نصًا: "قد يكون الجميع لديه معلومات الحادثة التي وقعت في إحدى المدارس الخاصة بدبي بتاريخ 27 فبراير الماضي، حيث حاول شخص غريب استدراج أحد الطلاب من المدرسة للركوب معه في سيارته الخاصة، وقام بتقديم الحلوى له، مدعيًا أنه صديق والده، لكن الطالب تجاهل هذا الشخص وأكمل في طريقة، وكانت هذه الواقعة عند 7:10 صباحًا، أي فترة وصول الطلاب المدرسة، واتجه الطالب بعدها للإدارة العليا يخبرهم بما حدث".

وأضافت الرسالة: "حرصًا من فريق القيادة في المدرسة على الطلبة، نود أن نلفت انتباهكم إلى ضرورة التفكير المستمر لأطفالكم حول خطورة التعامل مع الأشخاص الغرباء، وتوخي الحذر عند اقتراب أي شخص غريب منهم، وتوعيتهم بضرورة إخبار معلميهم أو أي من موظفي المدرسة عند شعورهم بأي أذى، ونرجو أن تكون على يقين أن أمان الطلبة وسلامتهم هي من أهم أولوياتنا".

وطالب أولياء أمور هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، بالعمل على تسهيل كل الوسائل التي تجعل الطلبة في أمان، وأبرزها دخول الطلبة لساحات المدرسة قبل السابعة صباحًا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مدرسة خليجية تحذر طلابها من الحديث مع الغرباء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق