اخر الاخبار "الجعوينى"يكشف 430 ألف حالة عقر العام الماضي والوفيات 59حالة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب-أحمد مسعد:

قال الدكتور حسن الجعويني، رئيس الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة، التابعة لوزارة الزراعة، إنه يوجد فى مصر 430 ألف حالة عقر من حيونات ضالة ،لافتاً إلى أن عدد الوفيات بلغ 59 حالة العام الماضي .

وأضاف الجعويني ،لمصراوي، أنها مشكلة اجتماعية يجب حالها بالتعاون مع الحكومة ،موضحاً أن القاء القمامة فى الشورع وبعيد عن مناطق توجدها تساعد على انتشار تلك الكلاب.

وأشار رئيس الإدارة المركزية للمجازر، إلى أن مرض "السعار" مرض خطير للغاية يحتاج إلى توعية من خطورة تلك المرض ، مؤكداً ان الدولة لديها قوانيين خاصة تحمي المواطن ولا تتعدي على حقوق الحيوان .

وتابع : أن الهيئة العامة لخدمات الطبي البيطري سوف تستخدام مادة سامة وآمنة للحد من تلك الظاهرة بعد موافقة دار الإفتاء علي استخدمها .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "الجعوينى"يكشف 430 ألف حالة عقر العام الماضي والوفيات 59حالة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق