اخبار مصر العاجلة صور.. إحباط محاولة راكبة يونانية تهريب 264 شريطًا للإجهاض بمطار القاهرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولى، اليوم الجمعة، محاولة تهريب 264 شريطًا للإجهاض داخل جاكت تريديه راكبة تحمل الجنسية اليونانية قادمة من الأردن.

 

وقال عصام أنور عطية مدير الجمرك، أنه أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية  علي طائرة الخطوط الأردنية، تقدمت إحدى الركاب التى تحمل الجنسية اليونانية محاولة المرور من الخط الأخضر فاستوقفها إيهاب عميرة رئيس القسم باللجنة الجمركية، وبفحص جواز سفرها اتضح له كثرة تردد الراكبة وقصر مدة إقامتها، فطلب من شيرين كمال مأمورة الجمرك تفتيش حقيبة جرار تحملها معها بالطائرة فلم تعثر على شىء، فطلب منها مدير الإدارة تفتيش حقيبة اليد الخاصة بها فعثرت بداخلها على كمية كبيرة من شرائط الأدوية الخاصة بالإجهاض.

 

وبعرض الأمر على هاشم مصطفى مدير الحركة فأمر بتشكيل لجنة تفتيش ذاتى للراكبة بلجنة من شيرين ورانيا سيد، وتم العثور على كمية أخرى من الشرائط داخل الجاكت الذى تريديه الراكبة، وأمر عصام أنور مدير الجمرك بتحرير محضر رقم 10 للراكبة.

 

وأمر مدير عام المبنى محمد قناوى باتخاذ الإجراءات القانونية حيال الراكبة.

 

IMG-20180309-WA0008

 

 

IMG-20180309-WA0007

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة صور.. إحباط محاولة راكبة يونانية تهريب 264 شريطًا للإجهاض بمطار القاهرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق