اخر الاخبار شاب يذبح صديقه في الشارع بعد وصلة هزار بعين شمس

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - فتحي سليمان:

ذُبح شاب على يد صديقه في منطقة عين شمس منذ قليل بعد وصلة هزار بينهما بسبب مشادة كلامية حدثت بينهما بعد وصلة هزار وتبادل شتائم بينهما ونُقلت جثة المجني عليه الى مشرحة زينهم بعد اجراء معاينة في مسرح الجريمة بشارع الميرغني.

تلقت شرطة النجدة بلاغاً من الأهالي يفيد وقوع مشادة كلامية بين شابين في الشارع تطورت الى مشاجرة اعتدى خلالها احدهما على الاخر واخرج سلاح ابيض "كتر" من بين طيات ملابسه وذبحه في الشارع ولاذ بالهرب.

انتقل رجال المباحث والنيابة العامة الى مسرح الواقعة وأمرت النيابة العامة بسرعة القبض على المتهم ونقل الجثة الى مشرحة زينهم.

تحرر محضر بالواقعة، وتم تعيين خدمات امنية بمحيط مسرح الجريمة تحسباً لوقوع اشتباكات بين ذوي طرفي المشاجرة وتباشر النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار شاب يذبح صديقه في الشارع بعد وصلة هزار بعين شمس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق