اخبار مصر العاجلة مصدر أمنى: عدم وجود كاميرات سهل سرقة سلحفتين من حديقة حيوان الجيزة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث كشف مصدر بمديرية أمن الجيزة، عن تكثيف التحريات للتوصل لهوية المتهمين بسرقة سلحفتين من حديقة الحيوان بالجيزة.

وأوضح المصدر أن عدم وجود كاميرات مراقبة خاصة بالحديقة، سهل المهمة أمام مرتكبى السرقة، كما لم تكشف كاميرات المراقبة الخاصة بالعقارات المحيطة بالحديقة أى أدلة تقود لهوية المتهمين.

وقال المصدر أنه جارى تكثيف التحريات حول عدد من المشتبه بهم، معتادى الدخول للحديقة بواسطة سيارات خاصة بعملهم، حيث أشارت التحريات الأولية، أنه تم إخفاء السلحفتين داخل جوالين وتهريبهما بواسطة سيارة.

كان الدكتور محمد رجائى، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، أكد سرقة سلحفاتين من داخل الإيواء المخصص لهما بحديقة حيوان الجيزة.

وأضاف أن السلحفاتين من سلالة من النوع السودانى، حيث تصل أوزانهما ما بين 25 إلى 30 كيلو  للواحدة.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة مصدر أمنى: عدم وجود كاميرات سهل سرقة سلحفتين من حديقة حيوان الجيزة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق