اخر اخبار مصر المتحدث العسكري ينشر فيديو زيارة السيسي لـ«قوات شرق القناة» اليوم الأحد 25 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث نشر العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري للقوات المسلحة، مقطع فيديو، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» لزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقيادة الموحدة لشرق القناة لتفقد الأوضاع والاطلاع على أهم التفاصيل للعملية الشاملة سيناء 2018.

وكتب المتحدث العسكري: «افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى عدد من المنشآت بالقيادة الموحدة لقوات شرق القناة».

واستعرض الفيديو الذي نشره المتحدث العسكري ملخص قدمه الفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، استعرض فيه الإجراءات والتحضيرات المتعلقة بالاستراتيجية الأمنية بسيناء في ظل القيادة الموحدة للعمليات شرق القناة لتجفيف منابع الإرهاب ومحاصرة وتضييق الخناق على العناصر التكفيرية والقضاء عليها، والجهود الأمنية المبذولة للقضاء على العناصر التكفيرية بشبه جزيرة سيناء.

كما استعرض الفيديو مناقشة الرئيس السيسي مع قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية عبر الفيديو كونفرانس، عن إجراءاتهم في تأمين كافة الاتجاهات الاستراتيجية، والحفاظ على أعلى درجات اليقظة والجاهزية للتصدي لكافة التهديدات، وتنفيذ الضربات الاستباقية.

وتضمن الفيديو أيضًا ما قدمه وزراء التموين والصحة والتضامن الاجتماعي والإسكان، من شرح لجهود وزاراتهم فيما يتعلق بسيناء، كما قدم اللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة شرحًا تفصيليًا للموقف التنفيذي لتنمية سيناء بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قام، اليوم الأحد، بزيارة مقر القيادة الموحدة شرق القناة، وافتتح قيادة قوات ​شرق القناة لمكافحة الإرهاب.

ورافقه خلال زيارته المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من الوزراء وقادة الأفرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر المتحدث العسكري ينشر فيديو زيارة السيسي لـ«قوات شرق القناة» اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق