أخبار عاجلة
مرأة: خلطة زيوت لتطويل الشعر في شهر (4 خلطات) -

اخبار مصر اليوم هنا نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية “ثالثة اعدادي” بعد ظهورها

اخبار مصر اليوم هنا نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية “ثالثة اعدادي” بعد ظهورها
اخبار مصر اليوم هنا نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية “ثالثة اعدادي” بعد ظهورها

W3Schools

الموجز: ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2018 بعد اعتمادها من السيد المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية بات قريباً للغاية، وذلك بعد التصريحات الأخيرة التي صدرت من داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على لسان علي عبد الرؤوف وكيل أول الوزارة بالدقهلية، حيث أكد إنه جاري تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتم الإنتهاء منها مع يوم السبت، وسنضع من خلال المقال التالي أخر تطورات وأخبار وموعد ظهور إعدادية الدقهلية وروابط الحصول عليها بسهولة .

نتيجة إعدادية الدقهلية، ينتظر ظهورها ألاف من طلاب مدارس المحافظة، التي تضم العديد من الإدارات التعليمية مثل إدارة المنصورة، بلقاس، السنبلاوين، دكرنس، منية النصر، المنزلة، ميت غمر، وسيتم نشر نتائج جميع تلك الإدارات عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية فور اعتمادها مباشرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

بعد ساعات، أحصل على نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالإسم ورقم الجلوس للترم الأول محافظة الدقهلية، شاملة بيان الدرجات لمختلف المواد التي أدى فيها الطالب الامتحان، بالإضافة للمجموع الكلي.

وأوضح علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أنه إعلان النتيجة سيكون نهاية الأسبوع الحالي، وذلك بعد اعتماد النتائج من قبل المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي، مشيراً أن عدد الطلبة والطالبات المقيدين في الصف الثالث الإعدادي 97785، وعدد من أدوا امتحانات الترم الأول 96500 طالب وطالبة، وذلك من يوم السبت 13 يناير إلى 18 يناير الحالي، أمام 528 لجنة تابعة للمحافظة.

محافظة الدقهلية تشتهر بالعديد من المدن التاريخية وعلى رأسها مدينة المنصورة  ومن المتوقع ان تكون نسب النجاح للترم الاول هذا العام جيدة مقارنة بالسنوات الماضية في خلال الساعات المتبقية من اليوم الثلاثاء قد نسمع عن اخبار جديدة متعلقة بظهور نتيجة إعدادية الدقهلية فكونوا متابعين معنا.

عاجل – تم اعتماد نتيجة محاقظة الدقهلية لصف الثالث الإعدادي الترم الأول الآن من قبل محافظ الدقهلية أحمد شعراوي لتكون متاحة لجميع الطلاب بالمحافظة خلال الدقائق المقبلة، سيتم رفع النتيحة خلال ساعات عبر الموقع الألكتروني الخاص بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة اليوم، وسنقوم بوضع الرابط المباشر لكم الخاص بنتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة الدقهلية.

خال الدقائق المقبلة من المتوقع ان تظهر النتيجة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بالدقهلية  على الأنترنت، فتابعوا معنا، وسيمكنك الاستعلام عنها عزيزي طالب الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس

يمكنك الحصول على نتيجتك بعد ان يتم اعتماد النتيجة من المحافظة، وسيتم اضافتها على الموقع الرسمي قريباً جدا، سنوافيك بأي جديد فيما يخص ظهور نتيجة امتحانات نصف العام من الشهادة الاعدادية بالدقهلية، حيث ينتظر ظهور نتيجة الدقهلية اليوم الأربعاء خلال الدقائق المقبلة تظهر على الرابط الذي بالاعلى، حيث ترقب شديد لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية على الموقع الرسمي لبوابة مديرية التربية والتعليم للمحافظة.

يمكنكم المتابعة حتى ظهور جميع النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية فكونوا متابعين معنا سنوفر لكم الروابط الخاصة بها.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار مصر اليوم هنا نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية “ثالثة اعدادي” بعد ظهورها مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر اليوم هنا نتيجة الشهادة الاعدادية 2018 محافظة الدقهلية “ثالثة اعدادي” بعد ظهورها".

W3Schools