اخبار مصر اليوم القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة: «الانتخابات الرئاسية شأن مصري بحت»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال توماس جولد برجر، القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة، إن «الانتخابات الرئاسية المصرية المقبلة هي شأن مصري بحت لن تدخل فيه الإدارة الأمريكية، وإن المصريين قادرون على اختيار رئيسهم».

وأكد «توماس» في تصريحات صحفية له، اليوم الأحد، خلال مؤتمر صحفي بالإسكندرية، أنه حتى الآن لا يوجد أي طلبات سواء من منظمات المجتمع المدني أو الجمعيات الأهلية في الولايات المتحدة الأمريكية لمراقبة الانتخابات، موضحًا أن السفارة والقنصلية الأمريكية في مصر ستقومان بمراقبة الأوضاع الخاصة بالانتخابات.

وأثنى القائم بأعمال السفير الأمريكي في القاهرة على برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي تطبقه مصر رغم بعض المعاناة التي يعانى منها الشعب المصري بسبب ارتفاع الأسعار.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة: «الانتخابات الرئاسية شأن مصري بحت»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق