مصر اليوم: رئيس الأركان لـ«السيسي»: نجدد العهد لإنهاء الإرهاب تحت شعار النصر أو الشهادة

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الاثنين 26 فبراير 2018، حيث جدد الفريق محمد فريد حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، تعهده بتطهير سيناء من الإرهاب في إطار استكمال العملية الشاملة.

وتوجه حجازي، بحديثه إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال استعراضه تطورات العملية الشاملة في سيناء بمقر قيادة الجيش شرق قناة السويس

قائلاً: “القوات المسلحة والشرطة المدينة، تجدد العهد لسيادتكم لبذل كل غالي ونفيس من أجل رفعة الوطن وسلامة أراضيه، تحت شعار النصر أو الشهادة”.

وخلال كلمته، طالب حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمزيد من الوقت بعد انتهاء مهلة الـ3 أشهر التي حددها الرئيس عبدالفتاح السيسي لإنهاء الإرهاب في سيناء.

وأضاف أن “القوات المسلحة اكتشفت إعداد العناصر الإرهابية لتجهيزات هندسية والعبوات ناسفة في مناطق انتشارها بسيناء، وكذلك انتشار العناصر الإرهابية وسط التجمعات السكنية”.

وتابع: “ومن هنا أنا بستأذن سيادتك (السيسي) بمنح القوات المسلحة مهلة أكثر من 3 أشهر، من أجل اتمام تطهير شامل لسيناء”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: رئيس الأركان لـ«السيسي»: نجدد العهد لإنهاء الإرهاب تحت شعار النصر أو الشهادة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق