اخبار مصر اليوم الاتحاد الأوروبي: نتابع استعدادات الانتخابات الرئاسية بمصر.. ولن نراقبها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قالت مفوضة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، فيديريكا موغيريني، إن الاتحاد الأوروبي يتابع عن كثب الاستعدادات الجارية للانتخابات الرئاسية في مصر.

وأضافت «موغيريني» في تصريحات لـ«المصري اليوم» على هامش اجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في بروكسل، الأحد، أنه «لكن لن تكون هناك بعثة مراقبة أوروبية للانتخابات الرئاسية المقررة أواخر مارس المقبل، حيث لم تدرج مصر في قائمة أولويات مراقبة الانتخابات لعام 2018، التي تم الاتفاق عليها بالتشاور بين البرلمان الأوروبي والدول الأعضاء في الاتحاد».

وأشارت إلى أن «مصر شريك مهم للاتحاد الأوروبي، واستقرارها أمر مهم ليس فقط للمصريين بل للمنطقة بأسرها، وكذلك للاتحاد الأوروبي».

كان سامح شكري، وزير الخارجية المصري، قد أثار هذا الأمر خلال لقاء جمعه بمنسقة السياسة الخارجية، فيدريكا موغيريني، على هامش اجتماع اللجنة التنسيقية للأطراف المانحة للسلطة الفلسطينية أواخر الشهر الماضي في بروكسل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم الاتحاد الأوروبي: نتابع استعدادات الانتخابات الرئاسية بمصر.. ولن نراقبها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق