اخر اخبار مصر انطلاق ماراثون انتخابات رؤساء نقابات المهندسين الفرعية اليوم الجمعة 23 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث انطلق، اليوم الجمعة، ماراثون انتخابات رؤساء نقابات المهندسين الفرعية ونصف أعضاء مجالس النقابات الفرعية ممن مضى على انتخاباتهم 4 سنوات وعددها 24 نقابة فرعية.

وتجرى الانتخابات على نصف أعضاء مجالس الشعب الهندسية بمجلس النقابة العامة ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات، ومن المقرر انتخاب 50 رئيس نقابة فرعية وعضو مجلس نقابة فرعية وعضو مجلس شعبة هندسية بمجلس النقابة العامة.

يتنافس 114 مرشحًا على مناصب رؤساء النقابة الفرعية، و490 مرشحا على نصف أعضاء مجالس الشعب الهندسية بمجلس النقابة العامة ممن مضى على انتخابهم 4 سنوات، ويتنافس 868 مرشحا على نصف مقاعد أعضاء مجالس إدارات الغرفة الفرعية على مستوى الجمهورية.

ومن المقرر أن تستمر عملية التصويت في مراكز الاقتراع التي تم تحديدها فى كل محافظة حتى السابعة مساءً.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر انطلاق ماراثون انتخابات رؤساء نقابات المهندسين الفرعية اليوم الجمعة 23 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق