الارشيف / مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: رياضة سحرية تخلصك من "الكرش" في 10 دقائق يوميًا

مصراوي-

تعتبر دهون البطن أو "الكرش" مصدر إزعاج وقلق للكثير خاصة الرجال، والأمر لا يقف عند المظهر غير المرغوب فيه، بل يعد خطر يهدد الصحة، وفقًا لما ذكره "العربية".

فدهون البطن تتراكم بعمق في طبقات الجلد الداخلية، حيث تحيط بأعضاء الجسم الموجودة في هذه المنطقة مسببة أمراض القلب والسكري وارتفاع ضغط الدم والسرطان وما إلى ذلك.

إذا كنت تعاني من هذه الدهون المزعجة، إليك الحل السحري، وهو ممارسة رياضة ركوب الدراجات الهوائية.

تعتبر ركوب الدراجة الهوائية من أكثر الرياضات سهولة ويمكن القيام بها بشكل يومي، حيث يستفيد الجسم منه حتى لو تم ركوبها يومياً لمدة 10 دقائق فقط، لكن يفضل العمل على زيادتها تدريجياً لإنقاص الوزن بشكل أسرع.

تحرق ركوب الدراجة الهوائية السعرات الحرارية والدهون الموجودة بالجسم، وبالتالي يتم التخلص من دهون منطقة البطن، ما يؤدي إلى تنحيف الخصر والتخلص من الكرش.

كما تساهم هذه الرياضة في شد عضلات الجسم كله خاصةً، الساق والبطن وحتى اليدان، وتعالج آلام المفاصل، وتمنح الجسم الحيوية والنشاط اللازمين لتعزيز طاقة الجسم خاصة إذا تمت المواظبة على ممارستها يومياً.

ونصح الخبراء بركوب الدراجات بشكل مكثف مرة أو مرتين أسبوعيًا مع الالتزام بممارسة هذه الرياضة يومياً قدر المستطاع، كما توصي جمعية الوقاية من الأمراض بركوب الدراجات الهوائية لمدة 15 دقيقة في اليوم لتقليل دهون البطن بسرعة، لكنها تنصح باستشارة الطبيب قبل ممارسة هذه الرياضة بشكل مكثف حال إصابة الشخص بأي نوع من الأمراض.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: رياضة سحرية تخلصك من "الكرش" في 10 دقائق يوميًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا