اخر الاخبار دخل من فتحة "الشفاط".. القبض على سارق فرع "فودافون" في بنها

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القليوبية - أسامة علاء الدين:

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على عاطل، بتهمة سرقة فرع شركة فودافون في مدينة بنها، وضبط بحوزته 77 هاتف محمول، وجرى التحفظ على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى الرائد إسماعيل خطّاب، رئيس مباحث قسم ثان بنها، بلاغًا من المدعو "أحمد. ع" 32 سنة، مدير فرع فودافون (الأهرام)، باكتشافه سرقة بعض الهواتف المحمولة، والهارد ديسك الخاص بتسجيل كاميرات المراقبة من داخل فرع الشركة.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، الذي أمر اللواء محمد الألفي، مدير المباحث الجنائية بسرعة كشف غموض الحادث.

وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن مرتكب الواقعة المدعو "هشام. إ"، وشهرته "الأستاذ" 68 سنة، عاطل والسابق اتهامه في 37 قضية سرقة متنوعة.

وجرى ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف تفصيلًا بارتكاب الواقعة، واعترف بعقد العزم على سرقة فرع فودافون بمدينة بنها، وفي سبيل تنفيذ مخططه حضر لأكثر من مرة لمراقبة المكان والعاملين فيه، وتحديد مواعيد العمل بالفرع، ومواعيد الإغلاق، وتحديد مكان الدخول للفرع عن طريق فتحة شفّاط الهواء بالجدار الخلفي للفرع من داخل العقار.

وفي يوم الحادث قام بإعداد الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة (عتلة حديدية - شاكوش - مفك)، وحضر إلى مدينة بنها، وظل منتظرًا بمكان يسمح له بمشاهدة الفرع، وعقب الإغلاق، وانصراف جميع العاملين، والتأكّد من عدم وجود أية أشخاص أو مترددين على العقار خلف الفرع، وحلول الظلام، وهدوء الحركة بالشارع.

وتوجّه إلى العقار المشار إليه، وخلع شفّاط الهواء، وعمل فتحة تسمح له بدخول جسده النحيل، وعقب دخوله الفرع قام بفصل جهاز الإنذار، وقطع الكهرباء عن المكان، والاستيلاء على الهارد ديسك الخاص بتسجيل كاميرات المراقبة، واستولى على 77 هاتف محمول أنواع مختلفة، وانصرف من نفس مكان الدخول وفرّ هاربًا.

وأعطى بعض من الهواتف المستولى عليها، كهدايا لبعض الساقطات، وآخرين لا يعلمهم، وكذا باع بعضها للمدعو "عصام. ف" 30 سنة، فني صيانة، السابق اتهامه في قضيتي "سرقة"، وبإرشاده ضبط مبلغ مالي 18 ألف جنيه من حصيلة بيع الهواتف المستولى عليها.

وجرى ضبط المتهم الثاني، فني الصيانة، وبمواجهته باعترافات المتهم الأوّل اعترف بصحتها، وأقرّ بالتصرّف في الهواتف بالبيع لدى عميله المدعو "إبراهيم. ا" 19 سنة، فني صيانة، وجرى ضبطه هو الآخر، وبمواجهته اعترف بتحصّله على الهواتف من العميل سالف الذكر، وبيعها لعميله المدعو "خالد. ا" 36 سنة، صاحب محل لبيع الهواتف، وجرى ضبطه، وبمواجهته اعترف بقيام المتهم الأخير بالاستعانة به، وإيهامه بتصفية المحل خاصته، وطلب مساعدته في بيع الهواتف المحمولة، وجرى بإرشاده ضبط 28 هاتف محمول من المستولى عليها.

وجاري مناقشة المتهم المضبوط للوقوف على حجم نشاطه الإجرامي، وما ارتكبه من وقائع، وتكثيف الجهود لضبط باقي المسروقات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8249 جنح قسم شرطة بنها ثان، وتولت النيابة التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار دخل من فتحة "الشفاط".. القبض على سارق فرع "فودافون" في بنها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق