اخر الاخبار وكيل القوى العاملة بالمنوفية: 25 ألف عامل في "معاش حماية" بالمنوفية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


المنوفية - مروة فاضل: 

قال عفيفي محمد عفيفي، وكيل مديرية القوى العاملة بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، إن هناك إقبال كبير من العمالة غير المنتظمة لتسجيل أسمائهم بمديرية القوى العاملة، إذ تجاوز عددهم بمراكز المحافظة 25 ألف عامل منذ بدء التسجيل من بداية شهر مارس.

وأضاف "عفيفي" في تصريحات لــ"مصراوي" أن تسجيل أسماء العمالة غير المنتظمة تأتي ضمن حملة "حماية" لحصر أسماء العاملين في الزراعة، والمقاولات، وقطاع البناء، والتشييد، والمحاجر بدءًا من سن 18 حتى 59 عام، موضحًا فتح جميع مكاتب مراكز المحافظة لتسجيل الأسماء بصورة البطاقة الشخصية، والاستمارات مجانية.

وأشار وكيل القوى العاملة، إلى أن الوزارة تسعى إلى عمل قاعدة بيانات لتوفير غطاء حماية اجتماعية، ورعاية صحيّة للعمالة غير المنتظمة، موضحًا نشر حملات دعاية مكثفة، ولافتات في أماكن عمل العمالة غير المنتظمة لحثّهم على تسجيل بياناتهم.

كما أوضح حقيقة منح 800 جنيه لغير العاملين، قائلا إنها شائعة، وإنما ما يصرف كان من خلال قاعدة بيانات لعمالة غير منتظمة في المناسبات والأعياد كإعانة على مدار العام، من خلال لائحة القوى العاملة.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار وكيل القوى العاملة بالمنوفية: 25 ألف عامل في "معاش حماية" بالمنوفية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق