اخر الاخبار سكرتير عام المنوفية يبحث 18 شكوى في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المنوفية - مروة فاضل :

ناقش الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، 18 طلبًا وشكوى في اللقاء الأسبوعي للمواطنين، بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، بحضور مدير إدارة خدمة المواطنين.

تنوعت طلبات المواطنين، ومنها طلبات الحصول على وظائف، واستخراج تراخيص بناء، ومعاينة من التخطيط العمراني، والتفتيش المالي والاداري علي قطعة أرض فضاء محل نزاع بمركز ومدينة بركة السبع وطلب وحدة سكنية وكشك.

وأحال "مختار" الطلبات للجهات المختصة لاتخاذ اللازم بشكل عاجل، موجها بتشكيل لجنة من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والشؤون القانونية والتخطيط العمراني بالديوان العام لدراسة عدد من الطلبات المقدمة من المواطنين وسرعة البت فيها بتقارير عاجلة.

وكلّف السكرتير العام، رؤساء الأجهزة المحلية والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين والحل العاجل والفوري لمشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات .

وأوضح أن أجهزة المحافظة تعمل وفق منظومة متكاملة لحل مشاكل المواطنين، والتواصل معهم كما أن المحافظة تبذل قصارى جهدها للنهوض بمستوى الخدمات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار سكرتير عام المنوفية يبحث 18 شكوى في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق