اخر اخبار مصر شقيقان يشوهان وجه طفلة جارتهما بـ«فلاش» في الشرقية (صور) اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أقدم شقيقان من قرية أنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، على تشويه وجه طفلة، سكبا مادة حارقة على عينها؛ بسبب لهو الأطفال.

01


تقدمت "وفاء.ع"، 24 سنة، ببلاغ تتهم فيه طفلين من أبناء جيرانها بسكب مادة حارقة "فلاش" على عين طفلتها "رودينة"، 3 سنوات، لافتة إلى أنها خرجت كعادتها للهو في الشارع، وفوجئت بعودتها باكية، وأخبرتها بتعدي اثنين من أطفال جيرانها (10 سنوات، 15 سنة) عليها، فاصطحبتها لتشكو إلى والديهما.

04


وأضافت الأم أن أهل الطفلين تعدوا عليها بالسباب، وحمل أحدهم زجاجة «فلاش» وسكبها على وجه طفلتها، مما أسفر عن إصابتها بخدش في قرنية عينها اليسرى، والتهاب الجلد حول العين والملتحمة والجفن العلوي والسفلي للعين، حسب التقرير الطبي لمستشفى بلبيس المركزي.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر شقيقان يشوهان وجه طفلة جارتهما بـ«فلاش» في الشرقية (صور) اليوم الثلاثاء 13 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق