اخبار مصر العاجلة القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة نارية بقصد الاتجار فى المنيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا بالتنسيق مع مباحث مركز ديرمواس من القبض على شخصين بتهمة ترويج الأسلحة النارية وتصنيعها.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء الدكتور منتصر عويضة مدير البحث الجنائى يفيد ورود معلومات عن قيام كل من "محمد. ي"، 31 سنة تاجر خردة و"عبدالستار ي. ع "،17 سنة طالب من قرية دلجا مركز ديرمواس بترويج وبيع كميات كبيرة من الأدوات والقطع الحديدية التى تستخدم فى تصنيع الأسلحة النارية، وبإجراء التحريات وتقنين الإجراءات تم القبض عليهما أثناء استقلالهما دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزتهما جوال بلاستيكى أخضر اللون بداخله 29 ماسورة حديدية مختلفة الأطوال والأحجام مجهزة لتصنيع الأسلحة النارية محلية الصنع و29 فرد رصاص وخرطوش.

بمواجهة المتهمين أقرا بحوزتهما المضبوطات، كما تم ضبط صاحب الورشة وبتفتيشها عثر بداخلها على 6 مواسير حديدية مختلفة الأشكال والأحجام، و3 صواريخ تقطيع ومنشار حديدى و4 مبارد حديدية، وأسطوانة حديدية، ومسطرة حديدية، و2 ماسورة حديدية صغيرة.

وبإحالتهما إلى النيابة قررت حبسهما 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة القبض على شخصين بحوزتهما أسلحة نارية بقصد الاتجار فى المنيا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق