اخر الاخبار التعليم تفتح مظاريف مناقصة الكتب: "68.5 مليمًا لـ4 لون و63.5 لـ2 لون"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت- ياسمين محمد:
عقدت وزارة التربية والتعليم، اليوم الثلاثاء، جلسة فتح المظاريف المالية، لمناقصة طباعة الكتب الدراسية للعام الدراسي المقبل 2017/ 2018.

حضر الجلسة 77 من ممثلي المطابع التي استوفت المعايير الفنية للمناقصة، إذ عقدت جلسة فتح المظاريف الفنية بتاريخ 30 يناير الماضي، وارسلت الوزارة لجانًا لمعاينة مدى جاهزية المطابع وقدراتها قبل الإسناد.

وحسب بيان، اليوم الثلاثاء، قدم أصحاب المطابع عروض أسعار وصلت لـ 68.5 مليمًا لطباعة الورقة الـ4 ألوان، و63.5 مليمًا لطباعة الورقة الـ2 لون، وأوضح أصحاب المطابع أن الأسعار المقدمة مرضية، إذ يتم الترسية على أقل سعر مقدم من أصحاب المطابع وفقًا لقانون المناقصات والمزايدات.

وأوضح أصحاب المطابع أن الأسعار التي تم الاتفاق عليها أقل من العام الماضي، متمنين عدم ارتفاع أسعار الورق والمواد الخام خلال الفترة المقبلة.
ويستعد قطاع الكتب لعرض مذكرة الأسعار التي تقدمت بها المطابع على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم؛ لاعتمادها، وإصدار أوامر الإسناد للمطابع خلال الفترة المقبل.

وأشارت مصادر مطلعة داخل ديوان عام الوزارة إلى أنه سيتم طباعة ما يقرب من 237 مليون نسخة كتاب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار التعليم تفتح مظاريف مناقصة الكتب: "68.5 مليمًا لـ4 لون و63.5 لـ2 لون"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق