مصر اليوم: الرئيس السيسي يستقبل مصريتين تبرعتا لحساب تنمية سيناء بصندوق تحيا مصر..(صور)

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الثلاثاء 13 مارس 2018، حيث استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، كلاً من سيدات محمد إسماعيل عامر، وفتحية محمد إسماعيل السيد، واللتين قامتا بالتبرع لصندوق تحيا مصر “حساب تنمية سيناء”.

وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس قرر استقبال السيدتين بمقر رئاسة الجمهورية للتعبير لهما عن خالص تقديره لموقفيهما الوطني المقدر، وحرصهما على المساهمة في جهود تنمية سيناء وتعميرها، التي تسير جنباً إلى جنب مع عملية “سيناء 2018” للمواجهة الشاملة للإرهاب.

ووجه الرئيس في هذه المناسبة، التحية للمرأة المصرية على دورها الوطني المستمر في دعم الوطن، والتضحية بكل غال ونفيس من أجل رفعته وتقدمه واستقراره.

 

gbghy

dcdfvfvf

 

sss

dscfasdcfd

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: الرئيس السيسي يستقبل مصريتين تبرعتا لحساب تنمية سيناء بصندوق تحيا مصر..(صور)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق