عالم المرأة: لمريض السكري.. 7 أمور عليك اتباعها لقضاء مصيف آمن

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتب- هشام عواض:

يحتاج مريض السكري إلى رعاية خاصة، من حيث الطعام وأسلوب الحياة، ويمتد ذلك في حلص السفر للمصيف، ينبغي على المريض الحرص على عدة أمور لقضاء أوقات رائعة في المصيف، بحسب موقع "thediabetescouncil" المعني بشئون مرض السكري.

1- الأنسولين

إذا كنت تتناول الأنسولين عليك اصطحاب كمية كافية منه معك خلال مدة الرحلة، احرص على تخزينها في درجة الحرارة المطلوبة. وتوجد حافظات خاصة لعبوات الأنسولين يمكنك شراء حاوية منها لتضمن حفظه كما ينبغي.

2- زجاجة الماء

احرص على تواجد زجاجة ماء معك باستمرار، فمن الضروري الحفاظ على ترطيب الجسم، خاصة أنك ستتعرّض للشمس والهواء الطلق، وتذكّر شرب لترين من الماء في اليوم.

3- الطعام

كسر الروتين لا يعني الخروج عن مسار التغذية الذي تتبعه، بل العكس خلال الرحلات عليك البحث بشكل دائم عن الخيارات والبدائل الصحية في المطاعم والأسواق.

4- احمي قدمك

احرص على ارتداء الجوارب الواقية عندما تكون على الشاطيء، حتى تحمي قدمك من الإصابات.

5-النوم

السهر من الأمور المعتادة في السفر والمصيف، لكن عليك أن تحافظ على عدد ساعات نومك المطلوبة لتضمن راحة جسمك وتوازن الهرمونات، وبالتالي مزيد من استمتاع بالمصيف.

6- الأدوية

احتفظ بالأدوية الخاصة بك في مكان قريبا لك، وفي متناول يدك.

7- استشر الطبيب

قبل السعر من الأفضل أن تخبر طبيبك بالسفر وبخططك واستمع إلى نصائحه جيدًا.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: لمريض السكري.. 7 أمور عليك اتباعها لقضاء مصيف آمن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق