الارشيف / مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: بالصور- في ذكرى عيد ميلادها.. ما سر الجمال الدائم للأميرة ديانا؟

كتب- هشام عواض:

كانت الراحلة الأميرة ديانا أيقونة عالمية في الجمال والإنسانية، وشخصية محبوبة، وتمر ذكرى عيد ميلادها اليوم، يتذكرها فيها محبينها، ومن أكثر الأمور التي كانت ملفتة في الأميرة هي حفاظها على جمالها بشكل دائم، وكأنها لا تكبر في السن.

وكعادة الأميرات كانت تحرص الأميرة ديانا على الظهور في أجمل إطلالة وفي كامل جمالها، في صور تكاد تخلو من العيوب أو الأخطاء، فكانت تعتمد في أغلب صورها وضعية معيّنة لإخفاء الزوايا الحادة في وجهها وأنفها الكبير، بحسب صحيفة "ذا ديلي ميل" البريطانية.

وذكرت سكرتيرة الصحافة الملكية السابقة أن الأميرة ديانا كانت تحني رأسها إلى الأسفل وتميله إلى الجانب لتظهر ابتسامتها الخجولة، كي تخفي عيوبها وتظهر بصورة مثالية".

ومن جانب اهتمام الأميرة ديانا بجمالها، كشفت خبيرة التجميل الخاصة بها، ماري جرينويل، بدأت جرينويل العمل مع الأميرة ديانا عام 1991 بعد زواجها من الأمير تشارلز مباشرة، عن أسرار جمال الأميرة.

نصحت "جرينويل" الأميرة بالتوقف عن استخدام الكحل الأزرق الداكن الذي كانت تستعمله دومًا من منطلق أن اللون الأزرق لا يناسب العيون الزرقاء، وعندها بدأت الملكة بتجربة ألوان جديدة أثرت إيجابيًا على إطلالتها.

وقالت "جرينويل"، أن البشرة المميزة التي كانت تتمتع بها الأميرة ديانا، والتي لم تكن تشوبها أية شائبة، حيث كانت "ديانا" حساسة جدًا، عندما يتعلق الأمر ببشرتها".

واستكملت خبيرة التجميل، أن "ديانا" كانت تحرص دائمًا على إزالة مكياج نهاية اليوم، والتأكد من نظافة وجهها، قبل استخدام مستحضرات التجميل، بالإضافة إلى ذلك كانت تحرص على شرب الماء باستمرار والابتعاد عن كل المأكولات والعوامل الطبيعية التي قد تؤدي إلى ترهل البشرة.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالصور- في ذكرى عيد ميلادها.. ما سر الجمال الدائم للأميرة ديانا؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا