عالم المرأة: بعد وصولها لـ90 سنة.. أكبر عارضة أزياء في العالم تكشف للنساء سر جمالها ورشاقتها

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مصراوي-

قالت البريطانية دافني سيلفي أكبر عارضة أزياء سنا في العالم، والتي احتفلت مساء أمس الأحد، بعيد ميلادها التسعين، أنها تتبع بعض العادات الصحية للحفاظ على رشاقتها وقوة جسدها، وبرفضها اعتزال المهنة، وفقًا لما ذكرته صحيفة "تليجراف" البريطانية.

وأوضحت إنها لاتزال تمارس حتى الآن بعض تمارين اليوجا وحركات شد الأطراف والجسم، مشيرة إلى أنها لم تدخن السجائر طوال حياتها، ولم تفكر على الإطلاق في اللجوء إلى حقن البوتوكس.

وأضافت: "جربت كثيرا من الكريمات الجيدة لكنها لم تشكل فارقا"، مشيرة إلى أن سر الجمال: " هو تناول طعام جيد والحفاظ على الابتسامة".

ونوهت إلى أنها تأكل في وجبة الصباح نصف ثمرة أفوكادو وسبانخ ولوزا وعنبا ونصف تفاحة ونصف موزة، وتتفادى نهائيا الأطعمة المصنعة والمحفوظة.

وتابعت: "أعلم أن الجسم مع تقدم العمر لا يكون كما كان سابقا، لكنني أتحدى نفسي. وأولادي يعتقدون أن استمرار مشاركتي في عروض الأزياء أمر مضحك، لكني لا أفكر في التقاعد".

وتتمتع سيلفي بصحة جيدة باستثناء إصابتها بالتهاب الأوعية في قدمها، وهو ما منعها من ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي، وأنجبت سيلفي 3 أبناء هم في الخمسينات والستينات من عمرهم، كما أن لديها أحفادا في العشرينات من العمر.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بعد وصولها لـ90 سنة.. أكبر عارضة أزياء في العالم تكشف للنساء سر جمالها ورشاقتها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق