عالم المرأة: أيهم أفضل المدبب أم المستدير؟ 7 نصائح للعريس لاختيار حذاء الزفاف

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت- فاطمة خالد:

ليست العروس فقط هي من تستعد لحفل الزفاف، وتحتار في اختيار ملابسها، لتظهر بأجمل إطلالة، فالعريس أيضًا يصاب بحالة من التوتر نتيجة لحرصه على الظهور بأفضل شكل، فمع أن اختيار بدلة الزفاف وقصة الشعر أمر مهم إلا أن الأشياء المكملة لإطلالته مهمة أيضًا مثل الحذاء.

ووفقًا لموقع "Mens Journal" الأمريكي المختص بالرجل، نقدم لك 7 نصائح لاختيار الحذاء المناسب لحفل زفافك، وهي كالآتي:

1- أسلوب البدلة

أسلوب البدلة -والتي يجب اختيارها وفقًا لأسلوب الفرح المحدد مسبقًا- ما إذا كانت عصرية أم كلاسيكة، هو أحد أهم الأمور التي يجب أن يتم على أساسها اختيار الحذاء.

2- لون البدلة

يلعب لون بدلة الزفاف دورًا رئيسيًا فى اختيار لون الحذاء، ويمكن الاختيار من الألوان الكلاسيكية كالأسود اذا كان حفل زفاف رسمي.

إما إذا كان حفل الزفاف يميل إلى الطابع العصر أكثر، يمكن اختيار اللون الرمادى أو الكحلي أو البنى، بشرط أن يتماشى مع لون البدلة.

3- مريح للقدم

يجب اختيار حذاء مريح للقدم، لأن حفل الزفاف يستغرق ساعات من الحركة والرقص، فيجب أن يكون حذائك خفيف ومريح.

4- نوع الحذاء

كما يجب الآخذ في الاعتبار المادة المصنوع منها الحذاء، ما إذا كانت من الجلد أو القماش، إذ يكون القماش أفضل وأنسب في الشتاء.

5- شكل الحذاء

هل يجب أن يكون شكل الحذاء مدبب أم مربع أم مستدير، ويعتبر الحذاء ذو مقدمة مربعة الشكل خيار لا يتماشى مع البدلة فى حفل الزفاف رسمي، على عكس الأحذية المدببة.

6- كما يجب ملاحظة اختيار النعال الجلدية بدلًا من النعال البلاستيكية لتجنب السقوط أثناء الرقص أو المشى بها.

7- لابد من أن يتماشى لون الجوارب مع لون البدلة، مع مراعاة البعد عن الجوارب البيضاء والرمادية.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: أيهم أفضل المدبب أم المستدير؟ 7 نصائح للعريس لاختيار حذاء الزفاف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق