عالم المرأة: منها الحفاظ على الهاتف من السرقة.. 7 حيل يمكنك اتباعها على الشاطئ

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت- منة نافع

يرغب كثير من الأشخاص، للسفر والاستمتاع بالأجواء الصيفية على الشاطئ، برفقة الأصدقاء و أفراد أسرتك، ولكن ربما تصادفك بعض المشكلات التي تعكر مزاجك وقت قضاءك برحلتك، كحرارة الدراجات المرتفعة بسبب الشمس، وتيارات الهواء القوية المحملة برمال الشاطيء. لهذا إليك بعض النصائح التي ستحتاج لها وقت جلوسك على الشاطئ واسترخائك، بحسب ما جاء في موقع Bright side الأمريكي.

1- في حالة حدوث ثقب في عوامة السباحة، خاصة وقت تواجدك في حمام السباحة، أو البحر، ربما يكون أمر مزعج للغاية، كل ما تحتاجه لإصلاحها فقط قم هو وضع ورق الزبدة الخاصة بالطعام ووضعها على المكان المراد إصلاحه، والضغط عليه بالمكواه لمدة ثواني.

2- يحتار بعض الأشخاص في وضع الهاتف الخاص بهم عند تواجدهم على الشاطئ، حفاظًا عليه من السرقة، فيمكنك استخدام عبوة المناديل المبللة التي تكون مغلقة بإحكام بعد تفريغها، أو استعمال عبوة فارغة، ووضع الهاتف بداخلها، فتلك الحيلة من الممكن استخدامها للإطمئنان على هاتفك، كما يمكنك وضع النقود بداخلها.

3- لحظة استرخائك على الشاطئ للتمتع بالشمس، ربما تصيبك ببعض الضيق بسبب قوة الهواء المُحمل بالرمال والتي تتطاير على وجوهك، في تلك الحالة، يمكنك ملئ أكياس بلاستيك صغيرة بالرمال ووضعها على المنشفة التي تنام عليها على الشاطئ، لمنعها من التطاير.

4- أما عن " الشبشب"، الخاص بالبحر، وتواجده في الشمس لعدة ساعات، ضعه دائمًا في وضع مقلوب لتجنب سخونته عند ارتدائه.

5- عند الرغبة في تناول مشروبك المفضل على الشاطئ، يمكنك إعداده قبل النزول، أو طلبه من العامليين في الفندف، مع وضعه في كيس بلاستيك، ووضع نص ليمونة داخل الكيس في حال رغبت في إضافة نكهة حامضة للمشروب، وحمله معك في الشنطة للاستمتاع به على الشاطئ.

6- أما عن التخلص من حشرات الصيف المزعجة التي تطير فوق المشروبات، يمكنك وضع عبوات الكب كيك فوق المشروب، وتناول العصير من خلال "الشاليمو".

7- في حالة تعرض زجاجة المياه للإتساخ بسبب الرمال المتواجدة على الشاطئ، يمكنك وضع كوب بلاستيك فارغ، وغرزه في الرمال، ووضع الزجاجة بداخله.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: منها الحفاظ على الهاتف من السرقة.. 7 حيل يمكنك اتباعها على الشاطئ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق