عالم المرأة: بالصور.. منة فضالي بإطلالة جريئة على شاطئ الساحل الشمالي

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت-بسمة مشالي:

حرصت الفنانة منة فضالي على مشاركة جمهورها لحظات استرخائها واستجمامها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام"، ظهرت خلالها على إحدى شواطئ الساحل الشمالي بإطلالة صيفية جريئة، وهي ترتدي "هوت شورت" أثار إعجاب الكثيرين من متابعيها.

ونسقت "منة" إطلالاتها التي تميزت "بهوت شوت" جينز أبيض مع "تيشيرت كات" أصفر فاتح اللون، و"سورتيت" برتقالي ممزوجة بدرجات ألوان أخرى جاءت مناسبة للون بشرتها.

واعتمدت على تصفيفة الشعر القصير الذي يعتبر موضة لهذا العام، وارتدت نظارة شمس كبيرة، دائرية الشكل، وظهرت في إطلالة أخرى منذ قليل بـ"طوق ورد هواوي" بألوان فسفورية.

ونالت الصور إعجاب العديد من متابعيها وانهالت عليها التعليقات التي عبروا خلالها عن حبهم لها واعجابهم بجمال إطلالتها، حيث وصفها البعض بـ"البرنسيسة وعروس البحر والسندريلا"، بينما قالت أخري: " الهووت شورت يجنن".

يذكر أن منة فضالي تحب أن تنشر صورها باستمرار وهي تستمتع بوقتها خاصة على الشواطئ، وظهرت بأكثر من إطلالة صيفية عديدة رائعة.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالصور.. منة فضالي بإطلالة جريئة على شاطئ الساحل الشمالي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق