عالم المرأة: الملكة إليزابيت وزوجها يغيبان عن مراسم تعميد الأمير لويس..لهذا السبب

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت-بسمة مشالي:

تقام اليوم مراسم تعميد الأمير الثالث لويس الذي يبلغ من العمر 11 أسبوعًا ونجل الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، دوقا كامبرديج، في احتفالية خاصة في قصر سانت جيمس في لندن، ولكن الحفل سيشهد غياب كلاً من الملكة إليزابيت ودوق إدنبره، الأمير فيليب، حسب ما أعلنه قصر بكنجهام، والذي أكد أن القرار لا يتعلق بصحة الملكة، وفقًا ما ذكره موقع "timesofindia ".

وتنتقل الملكة من نورفولك في يوم التعميد، لأنها من المقرر أن تحضر الاحتفالات في وسط لندن بمناسبة الذكرى المئوية لسلاح الجو الملكي قبل أن تلتقي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال رحلته إلى إنجلترا وإلى قلعة ويندسور يوم الجمعة.

ونظما دوقا كامبريدج حفلًا صغيرًا وبسيطًا لطفلهما الثالث، الذي سيحضره فقط أفراد مقربون من العائلة المالكة، غذ سيُعمد الأمير الثالث في كنيسة Chapel Royal في قصر سانت جيمس، من رئيس أساقفة كانتربري، القس جاستن ويلبي، الذي أقام مراسم زواج الأمير هاري، وميجان ماركل، دوقة ساسكس.

وستكون المرة الأولى التي نرى فيها عائلة ويليام، وكيت المكونة من خمسة أفراد، مع وجود الأمير جورج والأميرة شارلوت أيضاً.

يذكر أن الأمير هاري وميجان سيحضران مراسم التعميد التي ستستغرق 40 دقيقة، كما سيحضر الحقل شقيقا "كيت"، ومن المتوقع أن يرتدي الأمير لويس، الذي يحتل المرتبة الخامسة في صف العرش، الثوب الأبيض المزخرف، نفسه الذي ارتداه الأمير جورج، والأميرة شارلوت خلال تعميدهما.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: الملكة إليزابيت وزوجها يغيبان عن مراسم تعميد الأمير لويس..لهذا السبب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق