الارشيف / الوطن العربي / مصر / مصراوى

اخر الاخبار إقبال جيد على التصويت في سويسرا.. وأتوبيسات لحشد الناخبين غدًا

كتب - مصطفى علي:

كشف أيمن نصري، رئيس المنظمة المسكونية بجنيف، المتابعة لانتخابات المصريين في العاصمة السويسرية برن، عن فتح اللجنة أبوابها في التاسعة صباحًا بتوقيت برن، وحتى الساعة العاشرة و40 دقيقة بلغ عدد المصوتين 32، وهو ما يمثل رقما جيدا للغاية مقارنة بالانتخابات البرلمانية الماضية.

وقال نصري لمصراوي، اليوم الجمعة، إن هذا الرقم مرشح للزيادة بقوة يومي السبت والأحد، خاصة أن اليوم يمثل يوم عمل طبيعي في سويسرا، لافتا إلى أن هناك أتوبيسات ستتحرك من جنيف غدًا لحشد المصريين المقيمين بها للتصويت في مقر السفارة ببرن.

وتابع، أن السفارة تسمح بالتصويت للحضور بإدخال كل 5 مواطنين دفعة واحدة؛ للحفاظ على نظام العملية الانتخابية، مشيرًا إلى أن السفير هشام سيف الدين فتح الخدمات القنصلية السبت والأحد رغم أنهما يوما إجازة رسمية لتشجيع الناخبين على الحضور لإنهاء خدماتهم والتصويت في الانتخابات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار إقبال جيد على التصويت في سويسرا.. وأتوبيسات لحشد الناخبين غدًا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا