الارشيف / الوطن العربي / مصر / بوابة الشروق

اخبار مصر «الخارجية»: إقبال المصريين على الانتخاب «مبشر للغاية» - اليوم الجمعة 16 مارس 2018

اخر الاخبار- قال السفير خالد رزق مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج، إن هناك بعض الدول التي سبقت دول أخرى في انطلاق العملية الانتخابية، بسبب اختلاف التوقيت المحلي، مشيرًا إلى انتهاء اليوم الأول للتصويت في دولتي أستراليا وماليزيا.

وأضاف «رزق»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الآن»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الجمعة، أن الإقبال من الناخبين المصريين في عدد من البعثات «مبشر للغاية»، ولاسيما في الدول الخليجية، موضحًا أن الوزارة تأمل بإقبال كبير من المصريين في الدول الأوروبية وأمريكا يومي السبت والأحد باعتبارهما عطلة نهاية الأسبوع هناك.

وأشار إلى عدم وجود عقبات في الإجرءات في أي من البعثات الدبلوماسية، إلا أنه قد يكون هناك تزاحم في بعض منها، مؤكدًا أن الإجراءات تسير بشكل جيد ولم تتسلم وزارة الخارجية أية شكاوى حتى الآن.

وأوضح أن عملية متابعة العملية الانتخابية من قبل المنظمات يتم بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للانتخابات.

وكانت السفارات المصرية في مختلف دول العالم، قد فتحت أبوابها أمام الناخبين المصريين للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية منذ التاسعة من صباح الجمعة، وفقًا لتوقيت كل دولة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر «الخارجية»: إقبال المصريين على الانتخاب «مبشر للغاية» - اليوم الجمعة 16 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا