اخر الاخبار توفير1959 فرصة عمل للشباب في الوادي الجديد

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم الجمعة، توفير 1959 فرصة عمل لأبناء المحافظة من خلال 1076 مشروعًا متنوعًا بقيمة 32.6 مليون جنيه، خلال الفترة من 1/1/2017 وحتى 28 /2/2018 من خلال مبادرة المشروع القومي للتنمية البشرية "مشروعك" في المحافظة.

أوضح الزملوط لـ"مصراوي"، أن المشروعات شملت (محلات تجارية - بقالة - بيع أسماك مجمدة – توريد مواد بناء – مستحضرات تجميل – بيع زيوت – صيانة أجهزة – ورش – صيانة أجهزة –أستوديو تصوير – مغسلة سيارات).

وأشار المحافظ، إلى استمرار تلقى طلبات الشباب الراغبين في إقامة مشروعات من أبناء المحافظة، وذلك في إطار خلق آفاق جديدة للتنمية وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب، بعيدًا عن الوظائف الحكومية والدخول لسوق العمل الحر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار توفير1959 فرصة عمل للشباب في الوادي الجديد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق