مصر اليوم: أسقف عام باريس يدلي بصوته بمقر السفارة المصرية

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

images-4

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 16 مارس 2018، حيث أدلى اسقف عام بباريس وشمال فرنسا، نيافة الأنبا مارك، بصوته اليوم الجمعة بمقر اللجنة الانتخابية بالسفارة المصرية، وذلك في اليوم الأول من تصويت المصريين بالخارج في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية، التي يتنافس فيها المرشحان عبد الفتاح السيسي، وموسى مصطفى موسى.

وأكد أسقف عام باريس حرص الكنيسة المصرية بفرنسا على المشاركة في أداء هذا الواجب الوطني وضرورة القيام بدور إيجابي باستخدام هذا الحق الدستوري.

وأضاف نياقة الأنبا مارك:” كلنا نحب مصر ونعبر عن تأييدنا لمن نراه مناسبا لمصر في هذه الفترة، وكل منا حر في التصويت لمن يشاء.. وعبر عن فرح المصريين بالمشاركة في هذا اليوم الذي يعتبر عيدا لمصر”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: أسقف عام باريس يدلي بصوته بمقر السفارة المصرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق