مصر اليوم: تأجيل الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين إلى 30 مارس

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 16 مارس 2018، حيث قرر مجلس نقابة الصحفيين اليوم الجمعة تأجيل انعقاد الجمعية العمومية العادية للنقابة للمرة الثانية، إلى يوم الجمعة 30 مارس الجاري، لعدم اكتمال النصاب القانوني اللازم لانعقادها بحضور(25%) من الأعضاء المشتغلين طبقا للمادة(35) من قانون رقم 76لسنة1970 بإنشاء نقابة الصحفيين.

وكان مجلس النقابة وجه الدعوة للزملاء المقيدين بجدول المشتغلين لحضور الجمعية العمومية لاعتماد الميزانية العمومية وتقرير مجلس النقابة عن العام الماضى، وفق المادة(34) من قانون النقابة.

وأكد حاتم زكريا السكرتير العام،أن النقابة قامت بارسال دعوة الجمعية العمومية مرفقا معها (أؤ) يتضمن تقرير مجلس النقابة والميزانية العمومية عن العام الماضى، لجميع الزملاء على عناوين إقامتهم بخطابات مسجلة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: تأجيل الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين إلى 30 مارس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق