مصر اليوم: اقبال الناخبين المصريين في النمسا على التصويت

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 16 مارس 2018، حيث أكد السفير المصري بالنمسا عمر عامر أن المواطنين المصريين حرصوا على ممارسة حقهم الدستوري في المشاركة في الانتخابات الرئاسية رغم سوء الأحوال  الجوية.

وأضاف السفير عامر  أن أعداد الناخبين كانت أكثر من المتوقع ما يعكس حرص الجالية  المصرية على المشاركة في العملية السياسية ودعم مسيرة التنمية.

وتوقع السفير المصري استمرار  تزايد أعداد الناخبين غدا وبعد غد نظرا لأنهما يومي العطلة الاسبوعية في النمسا مع توفير كافة الوسائل التي من شأنها تسهيل  عملية الإنتخاب على المواطنين.

من جانبه، عبر أسقف عام النمسا وسويسرا الأنبا جبرائيل عن سعادته لإدلائه – ووفد كبير  من الكنيسة القبطية – بأصواتهم في مقر السفارة المصرية بالنمسا وسط أجواء الاحتفال  والفرحة التي عمت المصريين،  موجها تحياته لأبطال وشهداء سيناء, واصفا العملية  الانتخابية بأنها “خطوة لبناء مصر الحديثة”.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: اقبال الناخبين المصريين في النمسا على التصويت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق