عالم المرأة: هذا ما يحدث لجسمك عند ممارسة رياضة القفز

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت-هدير غيث:

الكثير منا يرغب في ممارسة رياضة القفز باختلاف أنواعها من أعلى المرتفعات، ولكن سرعان ما نقلق من هذه المسافة الكبيرة، على الرغم من أنها تجربة مختلفة ومثيرة، ولكن هل فكرت يومًا ماذا يحدث لجسمك عند الخضوع لهذه المغامرة؟

وفقًا لما ذكره موقع "ويب طب"، المعني بالنصائح الطبية، أن هناك بعض المشاعر الذي تحدث لجسم الإنسان عند الخضوع لتجربة رياضة القفز:

1- يشعر الإنسان قبل ممارسة رياضة القفز مباشرة بالحاجة إلى التبول المفاجئ، بسبب إفراز الجسم هرمون الأدرنيالين، الناتج عن الشعور بالتوتر الشديد المتسبب من إفراز الغدد الكظرية كمية عالية من هرمون الكورتيزول.

2- وأثناء القفز يشعر الإنسان بحالة من القشعريرة، وزيادة في ضغط الدم، والتعرق، بسبب السرعة الفائقة، ولكن تختلف هذه الأعراض من شخص لآخر.

3- وعند الهبوط، والقرب من الوصول إلى سطح الأرض، ستشعر بالثقة بالنفس، وقدرتك على مواجهة كل شيء تخاف منه، لأنه في النهاية سيمر، بالإضافة إلى الفرح لخضوعك تجربة كانت واحدة من ضمن أحلامك التي كنت ترغب في تحقيقها.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: هذا ما يحدث لجسمك عند ممارسة رياضة القفز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق