اخبار مصر العاجلة ضبط 9 آلاف لتر بنزين وسولار قبل بيعها فى السوق السوداء بالمنوفية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث إضافة تعليق

شنت مديرية التموين بمحافظة المنوفية، حملة تموينية مكبرة، برئاسة المحاسب عاطف حسن الجمال وكيل وزارة التموين، وبعضوية عاطف هلال وكيل المديرية، تحت إشراف اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، وبرفقة بعض مفتشى المديرية، للمرور على المنشآت العامة بدائرة المحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط طن دقيق مجهول المصدر بمخبز، و9 آلاف لتر بنزين وسولار بمحطة بنزين قبل محاولة صاحب المحطة بيعهما فى السوق السوداء بقرية مؤنسة بمركز أشمون.

كما أسفرت الحملة عن تحرير 30 محضرا متنوعا ضد أصحاب مخابز، و10 تقارير نقص وزن، و20 محضرا ما بين مواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين بمركز منوف، وتحرير 15 محضر عدم إعلان ومزاولة النشاط بدون ترخيص.

وأكد المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين بالمنوفية، فى بيان له اليوم، استمرار الحملات المكثفة على المحلات والأسواق من أجل ضبط السلع المجهولة المصدر، وتحرير محاضر لأصحاب المخابز المخالفة من أجل وصول الدعم لمستحقيه.

إضافة تعليق


اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة ضبط 9 آلاف لتر بنزين وسولار قبل بيعها فى السوق السوداء بالمنوفية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق