اخبار مصر «الأورمان» و«مصر الخير» تدعوان إلى التبرع لتنمية سيناء - اليوم الاثنين 26 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، إن المجتمع المدني دعم سيناء كثيرًا من الناحية التنموية، لافتًا إلى إيجابية دعوة التبرع لسيناء، استجابة لنداء الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية المنطقة وتطهيرها من الإرهاب.

 

وأضاف «شعبان»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «بين السطور»، المذاع عبر فضائية «ON LIVE»، اليوم الاثنين، أنه تم تنفيذ مشروعات تنموية عديدة في سيناء من جانب المجتمع المدني والحكومي، مشيرًا إلى إنشاء وزارة الشباب والرياضة أفضل مركز شباب في المحافظة، بقرية الخربة في مدينة بئر العبد، فضلًا عن دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمنطقة.

 

وأكد إيجابية الدعوة إلى التبرع لتنمية سيناء، لأن ذلك يعود بالنفع على الأهالي هناك ويشعرهم بأن المصريين معهم قلبًا وقالبًا، على حد تعبيره.

 

فيما أوضح محسن محجوب، أمين صندوق مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، أن تبرعات المصريين تزداد في حالة الكوارث دون توجيه من أحد، لافتًا إلى جهود المجتمع المدني مع الدولة وأهالي سيناء في حادثة مسجد الروضة الإرهابية.

 

وأشار إلى حاجة سيناء لتبرعات كثيرة، مؤكدًا أنه سيكون هناك إعلانًا للتحفيز على إنشاء المشروعات التنموية بها، على حد تعبيره.

 

يذكر أن إبراهيم كرم، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، قال إن الصندوق بادر بفتح حساب لتلقي التبرعات والمساهمات لدعم وتعمير سيناء في جميع مجالات الحياة، استجابة لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتنمية المنطقة وتطهيرها من الإرهاب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر «الأورمان» و«مصر الخير» تدعوان إلى التبرع لتنمية سيناء - اليوم الاثنين 26 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق