مصر اليوم: “مصر للطيران” تشارك في معرض الهند للشحن الجوي 2018

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الاثنين 26 فبراير 2018، حيث أكد الطيار باسم جوهر رئيس شركة “مصر للطيران للشحن الجوي”، إن الشركة شاركت في “معرض الهند للشحن الجوي 2018” لإطلاع زائري المعرض والمشاركين فيه على أحدث الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الشركة، حيث يعد المعرض منصة دولية للتواصل مع خبراء الشحن الجوي وكبار مسئولي شركات الطيران والمطارات العالمية ووكلاء الشحن والعملاء.

وأضاف جوهر أن السوق الآسيوي يعد من الأسواق المهمة بالنسبة لشركة “مصر للطيران”، خاصة السوق الهندي; لأن الشركة بصدد التوسع في شبكة خطوطها لتصل خدماتها إلى كل من الهند والصين بطراز الإيرباص A330-200F، حيث من المقرر استلام أولى هذه الطائرات في شهر يونيو القادم، بسعة حمولة تصل إلى 59 طنا.

وتابع أن وفد “مصر للطيران” المشارك في المعرض أجرى عددا من اللقاءات مع مجموعة من ممثلي كبرى المطارات ووكلاء الشحن في العالم للوقوف على آخر التطورات في قطاع الشحن، خاصة فيما يتعلق بالتقنيات المستخدمة والحلول اللوجستية التي تستهدف تطوير خدمات وأنشطة الشركة.

وأشار جوهر إلى أن اللقاءات تناولت بحث إمكانية الاتفاق مع شركات طيران تقوم بتشغيل رحلات شحن داخلي إلى المدن الهندية المختلفة; وذلك للوصول لجميع النقاط المهمة داخل السوق الهندي سواء للصادرات والواردات، بالإضافة إلى التركيز على تغذية شبكة خطوط “مصر للطيران” سواء من الفراغات المتاحة للبضائع على شبكة طائرات الركاب أو طائرات الشحن.

يذكر أن المعرض أقيم خلال الفترة من 20 إلى 22 فبراير الحالي في مدينة مومباي الهندية، وترأس وفد شركة “مصر للطيران للشحن الجوي” الطيار باسم جوهر رئيس الشركة، وضم الوفد كلا من رئيس قطاع الشئون الاقتصادية بالشركة عادل هلال ومدير إدارة التسويق محي شنيشن.

وشارك أيضا في المعرض كبريات شركات الطيران وعدد من المطارات العالمية وشركات الشحن الجوي، إضافة إلى ممثلين عن مؤسسات دولية متخصصة بمجال الطيران والشحن الجوي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: “مصر للطيران” تشارك في معرض الهند للشحن الجوي 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق