مصر اليوم: وزير الأوقاف: «قوى الشر» تطلق الشائعات لتشويه الإنجازات

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الجمعة 23 فبراير 2018، حيث أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أن قوى الإرهاب والشر، تحاول إطلاق الشائعات خاصة بالمناطق الشعبية لتشويه الإنجازات التي تتحقق، مشيرا إلى خطورة هذه الشائعات وحتمية المواجهة وعدم الانسياق ورائها وقد حذر الرسول عليه الصلاة والسلام من الشائعات وتصديقها بدون تعقل .

وأكد جمعة إن الوزارة ستطلق الأسبوع الحالي مؤتمرا تحت عنوان ” صناعة الإرهاب ومخاطرة وحتمية المواجهة “.

جاء ذلك خلال الزيارة التى قام بها وزير الأوقاف لديوان عام محافظة الجيزة حيث كان في استقباله اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة للإعلان عن مساعدات من وزارة الأوقاف للأسر الأكثر احتياجا والقرى تشمل 500 بطانية و150 مقعدا مدرسيا.

من جانبه ، أشاد محافظ الجيزة بالتعاون الدائم بين المحافظة ووزارة الأوقاف لصالح المواطن حيث يتم التنسيق حاليا لتوجيه 10 قوافل دعوية يوميا للقرى للتوعية المجتمعية.

وأكد وزير الأوقاف خلال اللقاء الذي عقده مع عدد من الأئمة والوعاظ أن رجل الدين والواعظ له دور في محاربة الشائعات وتنمية الوعى لدى المواطنين من خلال الخطب والدروس الدينية..مشيرا الى أن القوات المسلحة والشرطة تواصل حربها الشاملة فى سيناء للقضاء على الإرهاب والتطرف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: وزير الأوقاف: «قوى الشر» تطلق الشائعات لتشويه الإنجازات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق