"لوريال باريس"تُطلق"الفرقة الذهبية"للنساء فوق سن الخمسين

لايف ستايل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لايف ستايل: تعهدت شركة "لوريال باريس" بإحداث تغيير في عالم صناعة الجمال، من خلال توظيف نجوم فوق سن الخمسين لحملتها الإعلانية الجديدة، وأطلقت شركة مستحضرات التجميل حملة "الفرقة ذهبية" الجديدة والتي تضم بعض أكبر الأسماء في هوليوود لمحاولة مواجهة التصورات المتعلقة بالشيخوخة. وظهر كل من جاين فوندا، هيلين ميرين، جوليان مور، إيزابيل أدجاني، إيريس بيربين وفانيسا ويليامز بشكل متميز في صورة جديدة لافتة للنظر من قبل العلامة التجارية، والحملة جزء من مجموعة "إيدج برفكت" التي تضم مستحضرات تجميل مصممة لكبار السن.

وتقود هيلين ميرين، 72 عاما، المجموعة في سترة ذهبية اللون يرتديها فوق ثوب أسود وجوارب زهرية اللون تحت حذاء أحمر، وتتشابك يد هيلين مع الممثلات الأخريات وهن جين فوندا (80 عاما) التي تبدو أنيقة في السترة السوداء والسراويل الجلدية، وجوليان مور (57 عاما) التي ارتدت ملابس عادية باللون الأبيض، وسترة سوداء والجينز، لقد كان كل من ميرين وفوندا ومور سفراء لهذه العلامة التجارية من قبل. وشملت الحملة وجوها جديدة كالممثلة الفرنسية إيزابيل عجاني، 63 عاما، التي بدت أنيقة في الأسود، وإيريس بيربن، 67 عاما، التي ارتدت معطفا طويلا، جنبا إلى جنب مع المغنية والممثلة فانيسا ويليامز، 55 عاما، التي ارتدت سترة ذهبية.

كان للمجموعة حضور طاغٍ، وقالت ميرين عن الحملة الجديدة: "عليك أن تكون شجاعًا وتعرف أن التقدم في السن ليس للجبناء". وأضافت فوندا: "يجب أن تكون شجاعًا ولا تستثمر في البحث عن الطريقة التي اعتدت عليها لكن حاول أن تبدو أفضل ما يمكنك في الوقت الذي أنت فيه".

وتظهر أبحاث العلامة التجارية أن 70 في المائة من النساء فوق سن 55 عاما ما زلن يشعرن بأنهن غير مرئيات في المجتمع، بينما قال 87 في المائة إنهن غير ممثلات في الإعلانات. وقال أدريان كوسكاس، المدير الإداري لقسم المنتجات الاستهلاكية في شركة لوريال المملكة المتحدة، عن الحملة: "في لوريال باريس، نريد الاحتفال بالمرأة في كل عمر". وقال "الفريق الذهبي هو مجموعة رائعة من سفراء لوريال باريس المحتفى بهم من أجل مهنهم الموقرة في السينما والترفيه، حيث يجتمعون لتقديم رسالة قوية للنساء فوق سن 50 سنة: أكثر جرأة من أي وقت مضى!".

وكشفت ميرين مؤخرا عن سرّ مظهرها الجذاب، حيث اعترفت بأنها وشمت حواجبها، وقالت الممثلة إنها "سئمت" من حواجبها المتفرقة واعترفت بأنها لاحظت "اختلافًا كبيرًا" في ثقتها منذ خضوعها لإجراء الميكروبلندنج.

 

هذا المحتوي ( "لوريال باريس"تُطلق"الفرقة الذهبية"للنساء فوق سن الخمسين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق