اخبار مصر المراغي: السيسي في دمنا.. والشعب المصري محدش يلوي دراعه - اليوم الاثنين 19 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكد النائب جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العامة بمجلس النواب، أهمية مشاركة عمال مصر في الانتخابات الرئاسية بكل قوة، لتأكيد دعمهم وتأييدهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات.

وأضاف المراغي، خلال كلمته بمؤتمر دعم الرئيس السيسي بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر، اليوم، أن حضور العمال للمؤتمر بالمئات سيخرجون في مسيرة عقب انتهاء المؤتمر، تجوب شارع الجلاء بوسط القاهرة للتأكيد على دعم الرئيس السيسي.

وتابع: "كلنا جنود مجندة خلف رئيسنا وعمال النقل البري عددهم مليون و22 ألف سيشاركون في الانتخابات وسيدعون أسرهم وذويهم للمشاركة، وهنقول للعالم كله إن عمال مصر بيحبوا السيسي، وعايزين يحافظوا على بلدهم والانجازات التي تحققت خلال السنوات الأربع الماضية".

وأردف: "شعب مصر محدش يقدر يلوي دراعه أو يغلبه، والسيسي في دمنا وهنكمل معاه المشوار".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر المراغي: السيسي في دمنا.. والشعب المصري محدش يلوي دراعه - اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق