عالم المرأة: دون مكواة.. 5 حيل لفرد الملابس منها مكعبات الثلج

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت-بسمة أبوطالب:

يواجه كثير من الأشخاص بسبب ضيق الوقت مشكلة عدم كي ملابسهم قبل الخروج من المنزل صباحًا، لذا نقدم لكم بعض الحيل البسيطة التي تساعد على التخلص من تجاعيد الملابس دون كي، بحسب موقع "ويكي هاو" الأمريكي.

1- تزيد سرعة دوران الغسالة من تجاعيد الملابس، لذا يمكن جعل الدورة بطيئة وعلى درجة حرارة أقل، فالوضع "العادي" في الغسالة مخصص لتقليل تجاعيدها.

2-تتعرض بعض أنواع الأقمشة للتجاعيد الشديدة أثناء غسلها في الغسالة، لذايمكنكِ نفض الملابس نفضًا قويًا وسريعًا، لفردها والتخلص من تجاعيدها.

3-يمكن التخلص من تجاعيد الملابس من خلال وضع منشفة رطبة أثناء دورة التجفيف لمدة من 10 إلى 15 دقيقة، حيث يتصاعد بعض البخار من القطعة الرطبة مما يعمل على فردها.

4-وضع مكعبات الثلج مع الملابس داخل الغسالة عند دورة التجفيف، لتذوب وتتحول إلى بخار ما ممايعمل على إزالة التجاعيد عن الملابس.

5-يمكنك استغلال بخار الحمام خلالالاستحمام وتعليق ملابسك المفرودة وغلقالباب جيدًا، ليعمل البخار على فرد الملابس وجعلها كالمكوية.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: دون مكواة.. 5 حيل لفرد الملابس منها مكعبات الثلج ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق