مصر اليوم: دفاع ريهام سعيد يطالب بإخلاء سبيلها بسبب مرض طفلها

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الاثنين 19 مارس 2018، حيث قال جميل سعيد، دفاع الإعلامية ريهام سعيد، إنه سيطالب هيئة محكمة جنايات الجيزة بإخلاء سبيل موكلته، نظرا لوجود طفل رضيع لا يتعدى 3 أشهر، وأنه سيقدم مستندات تفيد بإصابة طفلها بحساسية من الألبان الصناعية.

وأكد  على ضرورة مراعاة أنها قدمت نفسها للأمن، ولم يلق القبض عليها، ولم يتم استدعاؤها إلى أن توجهت لقسم الشرطة بعد تردد أنباء عن هروبها.

ومن المقرر أن تبدأ بعد قليل الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم نظر أولي جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد، و7 آخرين بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيونى الذى تقدمه.

تعقد الجلسة بعضوية كل من المستشارين عبد المنعم عبد الستار، ومحمد أحمد الجندى، وسكرتارية محمد فريد وسيد نجاح.
وأحال المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، ريهام سعيد وباقى المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، فى ختام التحقيقات التى باشرها فريق من محققى نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية ضم أحمد عاصى مدير النيابة، ومصطفى مخلوف وأحمد خالد وكيلى النيابة، برئاسة إسلام الجوهرى رئيس النيابة.

وأسندت النيابة إلى المتهمين ارتكاب جرائم التحريض والاشتراك فى التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار فى البشر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر اليوم: دفاع ريهام سعيد يطالب بإخلاء سبيلها بسبب مرض طفلها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق