اخر اخبار مصر فوز 1155 مواطنًا بقرعة الحج بالقليوبية اليوم الاثنين 19 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث كتب - هيثم بطاح - علاء النجار

أجرت مديرية أمن القليوبية، اليوم الاثنين، قرعة الحج لعام 2018 بقصر الثقافة ببنها، بحضور اللواء إيهاب خيرت مدير الأمن، واللواء محمد درويش مدير الإدارة العامة للمرور وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية.

وأجريت القرعة لاختيار 1155 متقدما من بينهم  116 فرصة لكبار السن بنسبة 10% من إجمالي 6747 تقدموا للقرعة علي مستوي المحافظة بالإضافة إلى 289  احتياطيا.

 وأشار مدير الأمن إلى أنه تم تخصيص نسبة 10 % من حصة المحافظة للحج هذا العام  للمسنين مؤكدًا أن عملية الاختيار تمت عن طريق الكمبيوتر ضمانا للشفافية التامة.

وأضاف مدير الأمن، في تصريحات صحفية اليوم، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تحرص على تيسير كافة الأمور أمام المواطنين من المتقدمين لقرعة الحج، بدءا من تقديمهم لحج القرعة بأقسام الشرطة، وحتى إعلان نتيجة الفائزين بالحج، وإنهاء كافة الإجراءات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر فوز 1155 مواطنًا بقرعة الحج بالقليوبية اليوم الاثنين 19 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق