عالم المرأة: تخلصي من بقع دماء الدورة الشهرية بـ 5 حيل منها معجون الأسنان والخل

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت-بسمة أبوطالب:

تعتبر البقع الناتجة عن أثار دماء الدورة الشهرية من أكثر المهام صعوبة، خاصة على الملابس والأقمشة وملاءات السرير، أما في حالة جفافها، تصبح المهمة صعبة للغاية على ربة المنزل.

لذا يقدم لكم "مصراوي" مجموعة من الطرق والحيل البسيطة التي تساعد على التخلص من بقع دماء الدروة الشهرية، بحسب موقع "ويكي هاو" الأمريكي.

1-غسل البقع باستخدام المياه الباردة في أقرب وقت ممكن، يساعد كثيرًا على التخلص من أثار دماء الدورة الشهرية سريعًا، مع ضرورة تجنب غسلها بالمياه الساخنة، لأنها تؤدي إلى تثبيتها.

2-خلط ملعقة من الأمونيا على نصف كوب من الماء البارد،ثم صبه على البقع الصعبة، ثم غسلها بالماء البارد.

لكن لابد من تجنب استخدام الأمونيا على الأقمشة الكتانية أو الحرير أو الصوف.

3-وضع قليل من معجون الأسنان على البقعة وتركه حتى يجف، أو استخدام فرشاة الأسنان للتخلص من البقع ثم غسلها بالماء البارد والصابون.

4- خلط ملعقتين كبيرتين من الملح مع ملعقة كبيرة من مسحوق غسيل الصحون، ونقعها في هذا الخليط بعد غسلها بالماء البارد أولًا لمدة من 15-30 دقيقة ثم شطفها بالمياه الباردة.

5-وضع قطعة قماش تحت البقعة أولًا ثم صب قليل من الخل عليها والانتظار ثم غسلها بالطريقة المعتادة بالماء البارد.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: تخلصي من بقع دماء الدورة الشهرية بـ 5 حيل منها معجون الأسنان والخل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق