عالم المرأة: 6 علامات تخبرك بوقوع صديقك المقرب في حبك

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كتبت- بسمة أبوطالب:

معرفة ثم صداقة ثم قرب ثم وقوع في الحب، في أحيان كثيرة بسبب القرب الشديد من الأصدقاء المقربين، بالحب تجاه أحد أصدقائه، فيبدأ في تغيير معاملته معه للأفضل، بل ويتفنن في التقرب منه بطرق مختلفة عن معاملة الأصدقاء الآخرين، بشكل فيه الكثير من الود والحنان أكثر من غيره، ومحاولة قضاء وقت أطول معه ومحادثته لمدة أطول، وغيرها من العلامات التي تدل على وقوع صديقك المقرب في حبك، نسنعرضها لكم بحسب موقع " pairedlife".

1-من أول العلامات الدالة على وقوع صديقك المقرب في حبك، أنه أصبح متاحًا لك طوال الوقت، حتى لو كان شخصًا معروف عنه الانشغال الدائم، لدرجة قد تصل لإلغائه بعض الخطط مع أصدقاء مقربين آخرين، فقط للخروج معك.

2-بالرغم من انتمائكما لنفس مجموعة الأصدقاء وخروجكما الدائم معهم، قد تجد صديقك المقرب يدعوك بشكل مفاجىء إلى الذهاب إلى السينما أو مشاهدة أحد العروض المسرحية أو حتى للتسوق بمفردكما.

3-الفضول الشديد بكل تفاصيل حياتك خاصة الشخصية منها، وبدء طرح كثير من الاسئلة عن أشخاص بعينهم وعدم شعوره بالارتياح في وجودهم.

4-الاهتمام بالمظهر ، إذ يهتم الشخص بنفسه بشكل أكبر عند الوقوع في الحب، للفت الانتباه إليه.

5-الشعور بالغيرة المبالغ فيها، خاصة عند حديثك عن أصدقائك من الجنس الآخر بإعجاب.

6-الرغبة في التقاط الصور بمفردكما بمناسبة ودون مناسبة، من علامات الوقوع في الحب.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: 6 علامات تخبرك بوقوع صديقك المقرب في حبك ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق